عن نيوكليوس

أندرياس نيوكليوس و شركاه من بين أكبر شركات القانون في منطقة شرق البحر الأبيض المتوسط، وإكتسبت جودة خدماتها سمعة عالمية. مقرها الرئيسي في ليماسول، قبرص، ولدينا مكاتب في نيقوسيا وبافوس في قبرص، وكذلك في روسيا، وبلجيكا، والمجر، وأوكرانيا، وجمهورية التشيك. في عام 2011 سوف نقوم بإفتتاح مكاتب لنا في الصين وفرنسا.


مع فريق يتكون من أكثر من مائة وعشرين من المحترفين ذوي الخبرة في قبرص وأوروبا ولدينا من القوة والعمق في الموارد ما يلزم من أجل توفير أعلى المعايير من الخدمات لعملائنا الدوليين. الموقع الإستراتيجي لجزيرة قبرص كنقطة إلتقاء بين أوروبا وآسيا وأفريقيا جعلها مركزاً تجارياً هاماً في المنطقة وجعل القبارصة ذوي خبرة في إدارة الأعمال التجارية المناسبة للثقافتين الغربية والشرقية. ويستفيد عملاؤنا من هذه المهارات، بالإضافة إلى جودة الخدمة وسرعة الإستجابة التي يتوقعونها من مراكز التمويل الدولية.


جميع وكالات التصنيف القانوني المستقلة وضعت أندرياس نيوكليوس وشركاه في قمة الترتيب. وقامت 500 من التصنيفات القانونية بتصنيفنا الشركة الرائدة في كافة مجالات الممارسات القانونية، وهو تميز حققته عدد قليل من الشركات في جميع أنحاء العالم. “مقدمة للقانون القبرصي”, في طبعته الثالثة الآن، وهو دليل قانوني لقبرص شامل وفريد من نوعه,
ومؤثق باللغة الإنجليزية ومنتشر على نطاق واسع كإنتشار “الكتاب المقدس” في موضوعه. نحن ندرك أن كل عميل من عملائنا فريد من نوعه، وذات إهتمامات تجارية خاصة، ونلتزم شخصياً لكل واحد منهم بفهم أهدافه بسرعة وفعالية، وتوفير حلول سريعة وعملية تركز على الأعمال التجارية فيما يتعلق بكل المسائل التي تواجههم. نحن فخورون بأن كان لنا السبق في تطوير الروابط التجارية مع روسيا وأوروبا الشرقية والتي بدأت مع البيريسترويكا ولدى موظفينا خبرة طويلة وعميقة لمساعدة العملاء في هذه الإقتصادات الديناميكية سريعة النمو.

 

 

Neocleus Offices


تجربتنا، وشبكة مكاتبنا في روسيا وأوروبا الشرقية والإستعانة بالمحامين المحليين المرخصين، وقدرتنا على التعامل مع الكثير من المعاملات المعقدة في فترات زمنية ضيقة جعلت من أندرياس نيوكليوس وشركاه المستشارين الأمثل لمثل هذه المشروعات.


بالإضافة إلى مكاتبنا في موسكو وكييف وسيفاستوبول لدينا العديد من المحامين الروس المؤهلين الذين يعملون في قبرص، وهم مؤهلون على أعلى مستوى من أجل تقديم الإستشارات للمواطنين الروس الراغبين في القيام بأعمال تجارية في أو عن طريق قبرص.

 

www.neocleous.com