من نحن | المساهمون في الموقع

 

تم إنشاء مشروع مشترك من قبل شركة الإستشارات العقارية أنتونيس لويزو وشركاه, والسادة كيه بي إم جي الدولية للإستشارات والمراجعات و السادة المكتب القانوني لأندرياس نيوكليوس والذين قاموا بإنشاء موقع إلكتروني مشترك.

 

يهدف هذا الموقع إلى أن يصبح "النافذة الوحيدة" لأولئك الذين يحتاجون إلى معلومات عن العقارات، والضرائب / الأعمال التجارية والمسائل القانونية في قبرص. ويغطي الموقع، بالإضافة إلى ذلك، مجموعة واسعة من الموضوعات بما في ذلك المسائل اليومية لأولئك الذين يريدون العيش في الجزيرة.

 

يسمى الموقع العيش، وشراء العقارات والأعمال التجارية في قبرص وعنوان الموقع الإلكتروني هو www.cyprusinformation.com

 

هذا الموقع الجديد هو نتاج الجهود المشتركة للشركات الثلاث الإحترافية المذكورة أعلاه. أنتونيس لويزو وشركاه لخدمات المساحين ( www.aloizou.com.cy ) وهي أكبر شركة إستشارات عقارية في قبرص، والسادة كيه بي إم جي لخدمات المراجعين الدوليين والإستشارات التجارية ( www.kpmg.com.cy )، والسادة أندرياس نيكوليوس وشركاه ( www . neocleous . com ) والتي ربما تكون أكبر شركة قانونية للتعامل مع الإستثمارات الأجنبية في قبرص.

 

يتضمن الموقع أجزاءاً خاصة بما يتعلق بالرعاية الصحية، والتعليم، والخدمات المصرفية، وتسجيل الشركات والسياحة والمهرجانات والمناسبات، والتأمين، والرياضة، وعناصر أخرى كثيرة بما في ذلك إستيراد الحيوانات الأليفة للأشخاص.

 

يشير الموقع إلى مواقع أخرى أكثر تخصصاً، مثل سي أي بي أ (وكالة قبرص للدعاية الإستثمارية)، كيه إي في إي (غرفة قبرص للتجارة)، والأحداث الترفيهية والحدائق العامة للعب الأطفال، والشواطئ، إلخ.

 

والهدف هو إعلام زوار الموقع بالمسائل العامة المتعلقة بجزيرة قبرص (تكاليف المعيشة، وتكلفة المواد الغذائية إلخ) وكذلك المسائل الأكثر تخصصاً. ولقد قام المؤسسون للموقع بتعيين مسؤول له بحيث تكون مهمته إدارة وتحديث الموقع. ستتم الدعاية للموقع من قبل الشركات الثلاث المشاركة من خلال المعارض المحلية والدولية وكذلك من خلال قاعدة بيانات عملائها.

 

هذا الموقع تم تشغيله بالفعل، ولكنه الآن باللغة الإنجليزية، وسيتم ترجمته إلى اللغات الصينية والروسية والعربية في غضون الشهرين القادمين.

 

سيقوم الموقع بقبول الإعلانات من قبل قطاعات إقتصادية معينة، مثل المدارس الخاصة / الجامعات / الكليات والمستشفيات الخاصة والبنوك المحلية والأجنبية، وشركات التأمين وشركات الإكتتاب وغيرهم ممن يرغبون في تعزيز أنشطتهم التجارية في قسم منفصل "فرص الأعمال التجارية في قبرص" وسوف يسهل إتصال المستثمرين الأجانب المهتمين بالأمر بالشركات والمشروعات المحلية - على سبيل المثال مشاريع الجولف والمراسي والسياحة وغيرها من الأعمال التجارية.

 

ويمكن للزوار الإطلاع على قسم الأسئلة والأجوبة فيما يتعلق بالمسائل البسيطة أو بالتواصل مباشرة مع المشاركين في الموقع للحصول على معلومات أكثر تحديداً.


وسوف يحاول المسؤول عن الموقع المساعدة من خلال وضع الزوار في إتصال مع الجهات الحكومية ذات الصلة للحصول على المشورة.