عن أنتونيس لويزو وشركاه


شركة أنتونيس لويزو وشركاه المحدودة هي شركة إحترافية في مجال المساحين تأسست عام 1980. ومنذ ذلك الحين أخذت الشركة في النمو والتطور حتى أصبحت أكبر شركة إحترافية للمساحين في قبرص ومنطقة شرق البحر الأبيض المتوسط. بعدد 60 موظف، وتقدم خدمات متنوعة في مجال التسويق العقاري تتناسب مع إحتياجات العملاء بكل دقة.

 

 

 

خدماتنا الإحترافية تشمل التالي:

 

تقييم العقار

أحد الأنشطة الرئيسية لشركة أنتونيس لويزو وشركاه هو تقييم وتقدير قيمة العقار. نتعهد بتقدير قيم جميع أنواع العقارات داخل قبرص وخارجها، وخصوصاً في اليونان ورومانيا وروسيا.

 

الدراسة الهيكلية للعقار

دراسة إستقصائية أساسية لجميع مالكي العقارات والمشترين المحتملين، وتعتبر هذه الخدمة مهمة أيضاً لأصحاب العقارات الذين يرغبون في التأكد من مدى الأضرار التي لحقت بممتلكاتهم مثل تشقق الجدران، ومشاكل الأسقف إلخ. ولقد إنتشرت هذه الخدمة في السنوات الأخيرة.

 

إدارة وتطوير المشروعات

توفر شركة أنتونيس لويزو وشركاه إدارة شاملة للمشروعات وخدمات التطوير بدءاً من المنازل الصغيرة إلى المشاريع التجارية العملاقة.

 

إدارة العقارات والشركات العقارية

تتعامل الشركة على نطاق واسع مع إدارة العقارات. كمديرين معينين في مختلف الشركات العقارية وصناديق الإستثمار العقارية، أنتونيس لويزو وشركاه هم المتخصصون في هذا المجال.

 

الإستشارات والتطوير العقاري

كشركة رائدة وذات خبرة واسعة في مجال التطوير والتسويق العقاري - مع الخدمات المرتبطة بها من التقييم، والضرائب، والتمويل وإدارة المشاريع، نحتل المرتبة الأولى في تقديم الإستشارات في كل ما يتعلق بمجال العقارات.

 

التسويق والسمسرة العقارية

أنتونيس لويزو وشركاه هي الشركة الرائدة في مجال السمسرة العقارية في قبرص حيث تقدم خدمات ترويج العقارات والإعلان عنها. وتشمل هذه الخدمات البحث عن عقار، والتأجير والبيع وما إلى ذلك. وتتعامل مع مختلف النطاقات من إحتياجات العملاء.

 

خدمات عقارية إحترافية

تجريبياً تعد واحدة من أكبر الإستثمارات في قبرص، وما يزال الإستثمار العقاري في طليعة إستراتيجية الإستثمار طويل الأجل. أنتونيس لويزو وشركاه تقدم مجموعة كاملة من الخدمات العقارية مع الإنتشار في جميع أنحاء قبرص وخارجها لتكون على يقين من العثور على العقار المناسب لإحتياجاتك.

 

التعليم وخدمات المعلومات

بإعتبارها وكالة للدعاية تنشر العديد من المقالات، تقوم شركة أنتونيس لويزو وشركاه بنشر الوعي التسويقي من خلال نشر أكثر من 300 مقالاً في السنة باللغتين اليونانية والإنجليزية لتبادل المعارف والخبرات.

 

تخطيط المدن

يمكن تقديم مجموعة شاملة من خدمات تخطيط المدن أيضاً عن طريق مكاتب الشركاء، أ.إل.أ للتخطيط - التي تأسست كشركة رائدة وإحترافية في مجال تخطيط المدن في قبرص. وتشمل هذه الخدمات: تأمين رخصة تخطيط المدن، وأثر التجزئة، وطلبات تعديل الخطط الحالية، تصاميم تخطيط المدن، تحمل أعباء التعامل مع اللوائح والأنظمة وإعدادالدراسات البيئية والمرورية

 

.